تمارين سان جرمان تُعاود اليوم

02 : 00

دقّت ساعة عودة التمارين في نادي باريس سان جرمان الفرنسي، مع انتهاء اجازات بعض لاعبيه ودعوة الفريق الى مؤتمر صحافي اليوم، قد يُعلن فيه تعاقده مع المدرب كريستوف غالتييه.

دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، أعلن النادي الباريسي في بيان عن عقد مؤتمر صحافي تقليدي في ملعبه "بارك دي برانس" اليوم لتقديم لاعبيه ومدربيه.

ورفض سان جرمان الافصاح عما اذا كان سيعلن رسمياً عن قدوم غالتييه بدلاً من الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو، كما بات متوقعاً منذ عدة اسابيع، من دون ان يتم الاعلان عن ذلك رسمياً.

وبحســـب وسائل إعلام عدّة، يتوقع قدوم مدرب نيس السابق إلى باريس للتوقيع على عقد لمدة سنتين. سيلتقي هناك مجدداً بالمستشار الرياضي البرتغالي لويس كامبوس الذي تعاقد معه سان جرمان في منصب المدير الرياضي في 10 حزيران الماضي، والذي عرفه سابقاً في نادي ليل.

وحصل لاعبو سان جرمان الذين خاضوا مباريات دولية في حزيران، على غرار المهاجم كيليان مبابي أو الارجنتيني ليونيل ميسي، على اسبوع اجازة إضافي وسيعودون الى التمارين في 11 تموز الجاري في مركز تمارين سان جرمان.

وضمن اعداد حامل لقب الدوري، رحلة الى اليابان بدءاً من 16 تموز الجاري، ثم خوض كأس الأبطال ضد نانت في 31 منه. 


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.