أوريغي ينضمّ إلى ميلان

02 : 00

وقّع المهاجم البلجيكي الدولي ديفوك أوريغي عقداً مع ميلان، بطل الدوري الإيطالي، عقب رحيله عن ليفربول الانكليزي نهاية الموسم الماضي.

وقال ميلان في بيان إن أوريغي (27 عاماً) "وقّع عقداً مع النادي يمتد حتى 30 حزيران 2026"، في صفقة انتقال حرّ مقدّرة براتب أربعة ملايين يورو (4.23 ملايين دولار) سنوياً.

وعزز ميلان صفوفه بالمهاجم البلجيكي الذي لم يخض عدد المباريات المطلوب من أجل تمديد عقده مع ليفربول، على رغم استحواذه على اهتمام مدربه الالماني يورغن كلوب.

وعلى رغم انه لم يفرض نفسه أساسياً منذ وصوله إلى "أنفيلد" في العام 2014، إلاّ أن أوريغي سجل أهدافاً حاسمة، منها ثنائية في الـ"ريمونتادا" أمام برشلونة الاسباني في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019، ليقلب تخلفه صفر-3 ذهاباً إلى فوز برباعية نظيفة، ليعود ويساهم في فوز فريقه بلقب المسابقة القارية الأم بتسجيله أحد هدفيه في الدقيقة 87 بعد دخوله احتياطياً أمام توتنهام 2-صفر.

وخاض أوريغي 176 مباراة مع ليفربول، سجل خلالها 41 هدفاً. كما دافع عن قميص بلاده في 32 مباراة دولية، ليقتصر على تسجيل ثلاثة أهداف جميعها في 2014.

واستقدم ميلان أوريغي لتدعيم هجومه الذي عانى العام الماضي لتسجيل الأهداف، على رغم فوزه بلقب الـ"سيري أ"، حيث لم يتمكن المخضرمان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (40 عاماً) والفرنسي أوليفييه جيرو (35) سوى من تسجيل 19 هدفاً معاً في الدوري.

MISS 3