التصفيات المزدوجة: لبنان يستعدّ لمباراة كوريا الشمالية

12 : 45

يستأنفُ لاعبو منتخب لبنان في كرة القدم تحضيراتهم للمباراة المرتقبة مع كوريا الشمالية المقرّرة عند السابعة من مساء الثلثاء المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت، ضمن المرحلة الخامسة من المجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا 2023.

وبعد فترة استراحة قصيرة منحها المدير الفني الروماني ليفيو تشيبوتاريو للاعبين بعد التعادل مع كوريا الجنوبية سلباً الخميس خلف أبواب موصدة في وجه الجمهور، يعاود اللاعبون انتظامهم في المعسكر المغلق في فندق "فور بوينت" كورنيش المزرعة - فردان. وتتوزّع التمارين في الفترة المسائية، أيّ في موعد المباراة، على الملعبَين المتوافرين،هما ملعبا النجمة والعهد، مع تأمين تدريب واحد على ملعب المباراة.

وسيفتقد المنتخب جهود ساعد دفاع النجمة نادر مطر للمباراة الثانية توالياً، بعد إصابته في أعلى عضلات فخذه أثناء التحضير لمباراة كوريا الجنوبية، في حين يأمل الجهاز الفني في تعافي المهاجم هلال الحلوة ليتمكن من المشاركة وقتاً أطول أمام كوريا الشمالية، بعد مشاركته في ربع الساعة الأخير أمام كوريا الجنوبية، وقد شكل ثنائياً مميزاً مع زميله باسل جرادي. ولم يُعرف ما إذا كان تشيبوتاريو سيستدعي بديلاً لمطر في الساعات القليلة المقبلة.

ويصل المنتخب الكوري الشمالي الى بيروت اليوم، على أن يُعقد الاجتماع الفني الخاصّ بالمباراة غداً في فندق "جفينور روتانا" الحمرا.

ويتطلع لبنان الى الثأر لخسارته ذهاباً أمام كوريا الشمالية في المرحلة الأولى بإصابتين نظيفتين في العاصمة بيونغ يانغ، للابتعاد عنها في الصراع على المركز الثاني في ترتيب المجموعة، علماً انّ المنتخبَين يتساويان حالياً بسبع نقاط.