فنّانو لبنان ومثقّفوه: ما بيصحّ إلا الصحيح!

02 : 00



أعرب الكاتب مروان نجار عن انزعاجه من تلفيق الشائعات على نقيب المحامين الأستاذ ملحم خلف، وغرّد قائلاً: « ما أكثر الـKilljoys والـSpoilsports في بلدي! غاظهم أن ينتصر نقيب المحامين على عصابات الأحزاب الفئويّة الخبيثة فراحوا يفسدون عليه فرحته بنشر صور وإجراء مقابلات موضوعها لقاءات له مع رئيس هذا الحزب أو تلك الحركة، كأنّ على اللبنانيّين أن يستقلّ بعضهم عن بعض بمتاريس عدائيّة أو يدانوا».



هنّأت الفنانة إليسا المحامي ملحم خلف بعد فوزه في انتخابات نقابة المحامين. ولفتت عبر حسابها على «تويتر»، الى أنّ «كل أحزاب السلطة خافت من مرشح من نبض الثورة فا قررو كلن يتحالفو ضدو. هيدي لحالها انتصار للثورة!».



أشارت الفنانة أمل حجازي إلى أنها قد تحتاج إلى طبيب نفسي في حال تم تغيير الطبقة السياسية في لبنان، وغرّدت قائلة: «بكل دول العالم بيجي نواب ووزراء وبروحوا وناس كثير ما بتحفظ اسماءن عنّا بلبنان في عشرة عمر بيناتنا انا خلقت وتربّيت على وجوهن الحلوة اذا فلّوا واجانا غيرن بإذن الله!! لازم نروح عند معالجين نفسيين منشان ما ننصدم كيف بدنا نعيش بلاهن».



علّقت المخرجة نادين لبكي على خبر انتخاب المحامي ملحم خلف نقيباً للمحامين، عبر نشرها صورة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: «ما بصحّ إلا الصحيح! مبروك يا بطل!!! #لبنان_ينتصر».


MISS 3