رالي جزين: روجيه فغالي بطلاً أيضاً وأيضاً...

02 : 00

تامر غندور في لقطة إستعراضية

أحرز السائق روجيه فغالي مع ملاحه الجديد فؤاد فغالي على متن "فولسفاكن بولو" لقب رالي جزين العاشر الذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في قضاء جزين أمس بمشاركة 21 سيارة إجتازت 17 منها خط الوصول، وانتزع السائق تامر غندور وملاحه سليم جليلاتي على "سكودا فابيا" المركز الثاني أمام العُماني عبدالله الرواحي وملاحه الأردني عطا الحمود على "سكودا فابيا" صاحبَي المركز الثالث.

وبلغت المسافة الاجمالية للرالي الذي إندرج ضمن الجولة الثانية من بطولة لبنان للراليات لعام 2022 بعد رالي الربيع، 215.22 كلم، منها سبع مراحل خاصة للسرعة بلغ طولها 85.83 كلم، وقد فرض فغالي سيطرته وأحكم قبضته على صدارة الترتيب منذ المرحلة الأولى وحتى المرحلة الاستعراضية السابعة والأخيرة، تاركاً المنافسة على المراكز الباقية.

وحلّ أليكس فغالي وملاحه جوزيف مطر (ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10) في المركز الرابع في السباق، وباسل ابو حمدان وملاحه فراس الياس (سكودا فابيا) في المركز الخامس، والعُماني حمد الوهيبي وملاحه النيوزيلندي طوني سيركومب (سكودا فابيا) في المركز السادس، وجوزيف هندي وملاحه فيكين كنلدجيان (ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10) في المركز السابع، وربيع أيوب وملاحه جورج ناضر (ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10) في المركز الثامن.

كما أحرز هندي لقب فئة "آر سي 2 ار 4" وكأس التصنيف، وأليكس فغالي لقب المجموعة "ن"، والياس الدهني (سيتروين دي أس 3) لقب فئة الدفع الأمامي. ونال كارل رزق كأس السائق الناشئ، والملاح كريم أبو الياس كأس الملاح الناشئ، وجان باسيل كأس فئة "آر سي 5".


MISS 3