تشلسي يهزم أميركا 2-1 ودياً

02 : 00

فيرنر (11) مسجلاً هدف تشلسي الأول (أ ف ب)

إفتتح تشلسي الانكليزي جولته الاميركية استعداداً للموسم الجديد من الدوري الانكليزي الممتاز في كرة القدم، بالفوز على اميركا المكسيكي 2-1 في مباراة ودية اقيمت في لاس فيغاس الاميركية.

كان الفريق اللندني الطرف الافضل في الشوط الاول من خلال محاولات للبرازيلي كينيدي (24) والالماني كاي هافيرتس (29) وكرة رأسية من المدافع البرازيلي المخضرم تياغو سيلفا تصدى لها الحارس اوسكار خيمينيز (40).

وأثمرت افضلية تشلسي هدفاً أول حمل توقيع الالماني تيمو فيرنر، الذي سدد كرة قوية لم يتمكن الحارس المكسيكي من التقاطها لتتيهأ مجدداً امام الالماني فسددها داخل الشباك (55).

لكن اميركا سرعان ما ادرك التعادل عندما حاول الظهير الايمن لتشلسي ريس جيمس اعادة الكرة باتجاه حارسه ماركوس بيتينيلي، فتابعت طريقها داخل الشباك خطأ في مرمى فريقه (60). وكانت الكلمة الاخيرة لتشلسي عبر لاعب وسطه مايسون ماونت الذي اطلق كرة قوية من خارج المنطقة عانقت الشباك (83).

ويلتقي تشلسي في مباراته المقبلة خلال جولته الاميركية، مع تشارلوت اف سي في ولاية نورث كارولاينا الاربعاء، قبل مواجهة جاره اللندني ارسنال في اورلاندو السبت المقبل. 


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.