فوزان ودّيان لبايرن 6-2 وسيتي 2-1

02 : 00

حارس مرمى أميركا يتابع كرة بعيدة لغريليتش (أ ف ب)

برز الوافدان الجديدان المهاجم السنغالي ساديو مانيه وقلب الدفاع الهولندي ماتيس دي ليخت بقميص فريقهما بايرن ميونيخ بطل ألمانيا، في الفوز العريض الودّي على دي سي يونايتد الاميركي 6-2 في العاصمة واشنطن، ضمن استعدادات النادي البافاري للموسم الجديد.

وافتتح مانيه القادم من ليفربول الإنكليزي التسجيل من ركلة جزاء (5)، وأضاف دي ليخت المنضم من جوفنتوس الهدف الرابع من ركنية بعد دقيقتين من دخوله إلى أرض الملعب بعد الاستراحة (47).

وتناوب على تسجيل الأهداف النمسوي مارسيل سابيتزر (12) وسيرج غنابري (44) والهولندي يوشوا زيرتزي (51) وتوماس مولر (90)، فيما سجل هدفي يونايتد الذي تعاقد أخيراً مع لاعبه السابق الانكليزي واين روني ويمرّ بفترة صعبة إثر احتلاله المركز الأخير في الدوري، البديلان النروجي سكاغه سيمونسن ليلاند (54) وثيودور كو ديبيترو (83).

وفي مدينة هيوستن الأميركية، قاد لاعب الوسط البلجيكي كيفن دي بروين فريقه مانشستر سيتي، بطل الدوري الانكليزي، للفوز على أميركا دي مكسيكو المكسيكي 2-1 في مباراة ودية غاب عنها الوافد الجديد إلى سيتي المهاجم النروجي إرلينغ هالاند.

افتتح البلجيكي التسجيل بعد 30 دقيقة من صافرة البداية بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عجز الحارس غييرمو أوتشوا عن صدها.

وعادل هنري مارتن للفريق المكسيكي بعدما استفاد من كرة في العمق وقاوم عودة المدافع الهولندي ناثان أكيه (43)، قبل أن يسجل دي بروين الهدف الشخصي الثاني له والفوز لفريقه بتمريرة من الجزائري رياض محرز (45).


MISS 3