بريمر ينضمّ إلى جوفنتوس

02 : 00

عزز جوفنتوس الإيطالي خطّه الخلفي بضم قلب الدفاع البرازيلي غليسون بريمر من جاره تورينو بعقد لأربعة أعوام.

ودافع بريمر (25 عاماً) عن ألوان تورينو طوال أربعة مواسم بعد قدومه اليه من أتلتيكو مينييرو البرازيلي، وهو سيعوّض رحيل المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت الى بايرن ميونيخ الألماني.

وقال جوفنتوس في بيان الإعلان عن التعاقد مع بريمر، إنه "خلال مروره في إيطاليا، فرض نفسه أحد أفضل اللاعبين الحاليين". وكان من المتوقع أن ينضم بريمر الى الغريم إنتر ميلان، لكن جوفنتوس خطف خدماته بعدما دفع نحو 40 مليون يورو لضمه وفق تقديرات وسائل الإعلام.

وضمن مسعاه لاستعادة لقب الدوري المحلي الذي احتكره تسعة مواسم متتالية بين 2012 و2020، قبل التنازل عنه لمصلحة إنتر وجار الأخير ميلان على التوالي، نشط جوفنتوس في فترة الانتقالات الحالية وضم الأرجنتيني أنخل دي ماريا ولاعبه السابق الفرنسي بول بوغبا في صفقتي انتقال حرّ، بعد انتهاء عقديهما مع باريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنكليزي على التوالي.

كما حصل فريق المدرب ماسيميليانو أليغري على الظهير الأيسر أندريا كامبياسو من جنوى، لكنه أعاره الى بولونيا، فيما خسر في المقابل جهود المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا المنتقل الى روما بعد فشل الطرفين في التوصل لاتفاق من أجل تمديد عقده.

ورحل عن جوفنتوس أيضاً مدافعه المخضرم جيورجو كييليني ولاعب وسطه فيديريكو برنارديسكي الى الدوري الأميركي، للدفاع عن ألوان لوس أنجليس وتورونتو الكندي على التوالي، فيما انتهت فترة استعارة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا من أتلتيكو مدريد.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.