برشلونة يهزم ريال مدريد ودياً

02 : 00

كورتوا منقذاً مرمى ريال من إحدى التسديدات (أ ف ب)

فاز برشلونة الإسباني على غريمه التقليدي ريال مدريد 1 - صفر في "كلاسيكو" ودّي بين قطبي الكرة الاسبانية استعداداً للموسم الجديد على ملعب "أليجاينت ستاديوم" في مدينة لاس فيغاس الأميركية أمام 65 ألف متفرج. وشهدت المباراة في شوطها الأوّل مشاركة الوافد الجديد إلى النادي الكاتالوني، المهاجم السابق لبايرن البولوني روبرت ليفاندوفسكي.

وسجل البرازيلي رافينيا، الذي انتقل أخيراً إلى برشلونة، هدف الفوز في الدقيقة 27 بعدما استفاد من تشتيت خاطئ للكرة من مدافع ريال البرازيلي إيدر ميليتاو ليسدد كرة قوية في الشباك.

على ملعب "لامبو فيلد" في غرين باي في مدينة ويسكونسن الأميركية، قاد الوافد الجديد المهاجم النروجي إرلينغ هالاند فريقه مانشستر سيتي بطل انكلترا، للفوز على بايرن ميونيخ، بطل ألمانيا في المواسم العشرة الماضية 1-صفر، في مباراة ودية توقفت بسبب إعصار.

وسجل هالاند هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 12، لتتوقف بعده المباراة بسبب هبوب إعصار وعاد الفريقان إلى غرف تبديل الملابس، فيما طُلب من الجماهير مغادرة الملعب.

واستؤنفت المباراة بعد نحو ساعة بعدما تم الاتفاق على خوض شوطين من 40 دقيقة، من دون أن يتمكن سيتي من زيادة غلته وبايرن من قلب النتيجة. وعلى ملعب "كامبينغ وورلد ستاديوم" في مدينة أورلاندو الأميركية، سحق أرسنال الانكليزي مواطنه تشلسي 4- صفر، ليحرز كأس فلوريدا الرمزية.

وتناوب على تسجيل أهداف الفائز الوافد الجديد من مانشستر سيتي البرازيلي غابريال جيزوس (15) والنروجي مارتن أوديغارد (36) وبوكايو ساكا (66) والبلجيكي ألبرت سامبي لوكونغا (90). 


MISS 3