إصابة بوغبا تُبعده عن جوفنتوس

02 : 00

تعرّض لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا، المنتقل إلى جوفنتوس الإيطالي، لإصابة في ركبته اليمنى، ولن يسافر مع نادي "السيدة العجوز" إلى تكساس لمواجهة برشلونة الإسباني في مباراة ودية، بحسب ما أعلن فريق جوفنتوس في بيان.

ونشر جوفنتوس بيانه عبر موقعه الإلكتروني، أوضح فيه أنه "بعد الإبلاغ عن ألم في ركبته اليمنى، خضع بول بوغبا لصورة بالأشعة كشفت عن وجود ضرر في الغضروف المفصلي".

وأضاف أن بوغبا "سيخضع لاستشارة أخصائي بجراحة العظام خلال الساعات القليلة المقبلة".

ويتعين على نادي جوفنتوس، الذي يخوض حالياً جولة صيفية تحضيرية في الولايات المتحدة، مغادرة كاليفورنيا موقتاً إلى تكساس في دالاس، حيث يرتقب أن يواجه نادي برشلونة في مباراة ودية فجر اليوم. لكن اللاعب الفرنسي لن يكون على متن هذه الرحلة.

وعاد بطل العالم بوغبا إلى جوفنتوس للمرة الثانية هذا الشهر بعقد حرّ، قادماً من مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي انضم إليه بصفقة قياسية في العام 2016 بلغت 105 ملايين يورو.

وكان بوغبا (29 عاماً) أساسياً في تشكيلة المدرب ماسيميليانو أليغري التي فازت في افتتاح مباريات الجولة على تشيفاس غوادالاخارا المكسيكي 2-صفر يوم الجمعة الماضي.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.