عودة ميسي إلى برشلونة مستحيلة حالياً

02 : 00

أكّد مدرب برشلونة الاسباني تشافي انّ عودة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الى النادي الكاتالوني في الوقت الحالي "مستحيلة".

وقال تشافي إنه على رغم إعجابه الكبير بميسي (35 عاماً) والمحترف راهناً مع باريس سان جرمان الفرنسي، لكن لا توجد خطة فورية للنادي للتوقيع معه من جديد، مضيفاً: "لدى ميسي عقد ومن المستحيل التوقيع معه".

وكان برشلونة تعرّض لضربة كبيرة عندما اضطر نجمه التاريخي، المتوّج بلقب افضل لاعب في العالم سبع مرات، إلى مغادرة "كامب نو" الصيف الماضي بسبب الوضع المالي المتردي للنادي.

غير انّ صيف برشلونة كان واعداً من خلال التعاقدات التي ابرمها، وعلى رأسها المهاجم البولوني روبرت ليفاندوفسكي المُنتقل من بايرن ميونيخ الألماني، إضافة الى البرازيلي رافينيا والدنماركي أندرياس كريستنسن والعاجي فرانك كيسييه.

وعن التعاقد مع ليفاندوفسكي، قال تشافي: "إنه لاعب كبير في مركزه وهو أيضاً متواضع ومحترف ويتكيف، والفريق سيتطوّر معه كثيراً".

وشرح تشافي طريقته لاقناع اللاعبين النجوم بالانضمام الى برشلونة قائلاً: "أشرح الأمور بوضوح. الخطة، المدينة. هذا ما افعله".

وتابع: "إذا لم أعط مئة في مئة، أفضّل البقاء في المنزل. أحاول أن أجعلهم يستمتعون بأنفسهم وأجعلهم يشعرون بأهميتهم. من الواضح أن وجودك في برشلونة يساعد، هذا واضح".

وأضاف : "هناك مشروع مثير. نتحدث أيضاً بوضوح مع اللاعبين. كل هذا يضيف ايضاً، لكن هذا هو برشلونة".

ورأى تشافي انه على رغم ضيق الوقت، لكن "اللاعبين متحمسون للعب. الكلمة هذا العام هي الإثارة. حقيقة أن ليفاندوفسكي أراد المجيء إلى هنا تقول الكثير".