برشلونة - جوفنتوس 2-2 وريال - أميركا 2-2 ودّياً

02 : 00

كين (الثاني من اليمين) مسجلاً لجوفنتوس في مرمى برشلونة (أ ف ب)

تعادل برشلونة الإسباني وجوفنتوس الإيطالي 2-2 في دالاس، ضمن لقاء ودي خلال جولتهما الأميركية الاستعدادية للموسم الكروي الجديد، بثنائية لكل من الفرنسي عثمان ديمبيليه ومويس كين.

على ملعب "كوتون بول"، وضع ديمبيليه برشلونة في المقدمة بعد مرور 34 دقيقة بتخطيه كلاً من الكولومبي خوان كوادرادو والبرازيلي أليكس ساندرو قبل التسجيل في شباك الحارس البولوني فويتشيخ تشيتشني.

وجاء رد جوفنتوس بعد 5 دقائق حين عوّض كوادرادو خطأه في الهدف الافتتاحي لبرشلونة بتمريره كرة عرضية وصلت الى كين، الذي أودعها شباك الحارس الألماني مارك-أندري تير شتيغن.

لكن الكولومبي أخطأ مجدداً وسمح لديمبيليه في إعادة برشلونة الى المقدمة حين فشل في تدخله الدفاعي على اللاعب الفرنسي الذي تخطى مانويل لوكاتيلي وأرسل الكرة في الشباك الإيطالية (40).

ونجح جوفنتوس في إدراك التعادل بعدما تابع كين الكرة في الشباك عقب لعبة ثنائية بين السويسري دينيس زكريا ولوكاتيلي (52).

اللافت كان الظهور الباهت للوافد الجديد الى برشلونة، الهداف البولوني روبرت ليفاندوفسكي الذي استبدله تشافي في منتصف الشوط الثاني.

من جهته، ما زال ريال مدريد بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، يبحث عن فوزه الأول في هذه الجولة الاستعدادية، بعدما تعادل على ملعب "أوراكل بارك" في سان فرانسيسكو مع كلوب أميركا المكسيكي 2-2.

وكان فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في طريقه لحسم اللقاء، قبل أن يحرمه منه لاعبه السابق الإسباني ألفارو فيدالغو من ركلة جزاء في الدقيقة 82 من المباراة، التي بدأها النادي الملكي بشكل سيئ بعد تلقيه هدفاً في الدقيقة 5 بمتابعة من هنري مارتن لتسديدة ميغيل ليون.

لكن بطل أوروبا ردّ بهدفين عبر الفرنسي كريم بنزيمة الذي توغل في منطقة الجزاء وتبادل الكرة مع ماركو أسينسيو قبل أن يسددها في شباك الحارس غييرمو أوتشوا، وأضاف البلجيكي إدين هازار الثاني للفريق الملكي من ركلة جزاء.

MISS 3