الإصابات تُربك تحضيرات جوفنتوس

02 : 00

تعرّض جوفنتوس المترقّب دائماً لمعرفة مدة غياب نجمه القديم-الجديد، لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا عن الملاعب بسبب الإصابة، لضربتين جديدتين ستربكان لا محالة استعداداته لانطلاق الدوري الإيطالي لكرة القدم في 13 آب الجاري.

وأعلن نادي "السيدة العجوز" امس على موقعه الرسمي أن لاعب الوسط الأميركي ويستون ماكيني، الذي غاب ثلاثة أشهر الموسم الماضي بسبب كسر في قدمه، يعاني من إصابة في كتفه الأيسر.

وأضاف أن ماكيني (34 مباراة دولية و9 أهداف) سيبدأ مسلسل التعافي في مدة تقدر بثلاثة أسابيع من العمل المختلف. ومن المتوقع أن يغيب ماكيني عن أول مباراتين في الدوري ضد ساسوولو (15 آب) وسمبدوريا (22 منه).

وسيفتقد جوفنتوس أيضاً خدمات لاعبه الشاب الفرنسي مارلي أكيه (21 عاماً) في بداية الموسم بسبب إصابة بكسر في عظم الساق. وسيغيب أكيه، الجناح السابق لنادي مرسيليا الفرنسي والذي يدافع عن ألوان جوفنتوس منذ بداية 2021 نحو شهرين، حسب ناديه.

وشارك أكيه في مباريات عدة مع الفريق الأول خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، ولعب بديلاً بشكل خاص في آخر ثلاث مباريات من الموسم.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.