كأس ألمانيا: خروج هرتا برلين

02 : 00

سيلكي (بالأحمر) مسجلاً هدف هرتا الأول

خرج هرتا برلين مبكراً من مسابقة كأس ألمانيا بخسارته أمام مضيفه أينتراخت براونشفايغ من الدرجة الثانية 5-6 بركلات الترجيح (الوقتان الأصلي والإضافي 4-4) في الدور الأول.

وبات هرتا ثالث فريق من الدرجة الأولى يودّع المسابقة بعد ليفركوزن وكولن اللذين خسرا أمام إلفيرسبرغ من الدرجة الثالثة 3-4 وريغنسبورغ من الثانية 3-4 بركلات الترجيح (الوقتان الأصلي والإضافي 2-2) على التوالي.

وفرّط هرتا في الفوز بعدما تقدم بهدفين في الشوط الاول لدافي سيلكي (10) والفرنسي مزيان ماوليدا (42)، ورد أصحاب الأرض بثنائية في الشوط الثاني عبر براين بيهرندت (63 من ركلة جزاء) وليون لاوبرباخ (66)، فارضين التمديد.

وتقدم براونشفايغ للمرة الأولى في المباراة عندما سجل له الهولندي مانويل فيراي الهدف الثالث (91)، لكن هرتا برلين سجل هدفين بواسطة الفرنسي لوكا توسار (103) والبلجيكي دودي لوكيباكيو (106)، قبل أن يدرك براين هينينغ التعادل لأصحاب الأرض (118).

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لبراونشفايغ. ولحقت أندية شالكه وأرمينيا بيليفيلد وفرايبورغ الوصيف وأوغسبورغ ومونشنغلادباخ وهوفنهايم وهانوفر وماينتس بركب المتأهلين من الدرجة الأولى: دورتموند وشتوتغارت وفولفسبورغ وبوخوم. وفاز شالكه على بريمر من الدرجة الخامسة 5- صفر، وأرمينيا بيليفيلد على إنجيرز من الخامسة 7-1، وفرايبورغ على كايزرسلاوترن من الثانية 2-1 بعد التمديد، وأوغسبورغ على لوهني من الخامسة 4- صفر، ومونشنغلادباخ على أوبيراخرن من الخامسة 9-1، وهوفنهايم على رودينغهاوزن من الرابعة 2- صفر بعد التمديد، وماينتس على إرتسجيبيرجي من الثالثة 3- صفر.

MISS 3