بطولة لبنان لسلاح سيف المبارزة

02 : 00

من حفل تتويج إحدى الفئات

نظّم الاتحاد اللبناني للمبارزة بطولة لبنان لسلاح سيف المبارزة في نادي المون لاسال- عين سعادة بمشاركة أندية الجيش اللبناني، المون لاسال، التعاضد، البرج عينطورة، سبورتنغ هاي والقلب الأقدس، وجاءت النتائج الفنية كالآتي:

- إناث 13 سنة وما دون: أحرزت إيليسا شريم (المون لاسال) اللقب بفوزها على كلوي الخازن (البرج) في المباراة النهائية، فيما حلّت لاعبتا البرج أندريا حلوه وليانّا منيمنة في المركز الثالث.

- ذكور 13 سنة وما دون: أحرز شربل جلبوط (المون لاسال) اللقب بفوزه على راي داوود (البرج) في المباراة النهائية، فيما إحتلّ مارك باسيل (المون لاسال) ولويس ديب (البرج) المركز الثالث.

- إناث 15 سنة وما دون: أحرزت ميا منيمنة (البرج) اللقب بفوزها على ذكية شريم (المون لاسال) في المباراة النهائية، فيما حلّت ايليسا شريم (المون لاسال) وماريلي أبي أنطون (البرج) في المركز الثالث.

- ذكور 15 سنة وما دون: أحرز أنطوني باسيل (المون لاسال) اللقب بفوزه على سامويل حدشيتي (سبورتينغ هاي) في المباراة النهائية، فيما إحتلّ لاعبا البرج لويس ديب والكسندر هاشم المركز الثالث.

- إناث 20 سنة وما دون: أحرزت ميا منيمنة (البرج) اللقب بفوزها على زميلتها في النادي لوما فغالي، فيما حلّت ذكية شريم (المون لاسال) وتاتيانا فرنيني (البرج) في المركز الثالث.

- ذكور 20 سنة وما دون: أحرز هادي دكاش (البرج) اللقب بفوزه على جايمس راضي (المون لاسال) في المباراة النهائية، فيما إحتلّ كريستيان بو خليل (المون لا سال) وغدي الشمالي (البرج) المركز الثالث.

وفي ختام منافسات كلّ فئة، وزّع رئيس الاتحاد جهاد سلامة ورئيس الشرف نائب الرئيس جورج زيدان وأعضاء الاتحاد الكؤوس والميداليات والشهادات التقديرية على الفائزين والفائزات.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.