رامسي ينضمّ إلى نيس

02 : 00

أعلن نادي نيس الفرنسي تعاقده مع لاعب الوسط الويلزي الدولي آرون رامسي في صفقة انتقال حرّ، عقب فسخ عقده بالتراضي مع جوفنتوس الإيطالي في 26 تموز الماضي.

وكان رامسي، الركيزة الأساسية في تشكيلة منتخب بلاده المتأهل إلى كأس العالم في قطر نهاية العام الجاري (74 مباراة دولية)، أعلن الأسبوع الماضي رحيله عن جوفنتوس، النادي الذي انضم إليه في 2019 وكان مرتبطاً معه حتى العام 2023.

لكن رامسي، الذي تكوَّن في أرسنال الإنكليزي (371 مباراة و65 هدفاً)، عاش موسماً معقداً 2021-2022 بين الإصابات والإعارة إلى الرينجرز الإسكتلندي في كانون الثاني الماضي.

ولعب 5 مباريات فقط الموسم الماضي مع جوفنتوس، ثم 13 مع النادي الاسكتلندي الذي بلغ معه المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" حيث شارك بديلاً في الدقيقة 117 من الشوط الإضافي الثاني، ثم أهدر ركلة جزاء ترجيحية منحت اللقب لإينتراخت فرانكفورت الألماني 4-5 (الوقتان الأصلي والإضافي 1-1).

وقرر الرينجرز عدم تفعيل بند الشراء عقب انتهاء إعارة رامسي في نهاية الموسم. وبعد أسبوع من فسخ عقده مع جوفنتوس، انضم إلى نيس حيث وقّع على الصفقة لموسم واحد.

وبات رامسي رابع صفقة لنيس في فترة الانتقالات الصيفية بعد لاعب الوسط الفرنسي أليكسيس بيكا (21 عاماً) القادم من لوكوموتيف موسكو الروسي، وحارس المرمى البولوني مارسين بولكا (22 عاماً) الذي لعب معه على سبيل الإعارة الموسم الماضي من باريس سان جرمان، ولاعب الوسط الروماني راريس إيلي (19 عاماً) القادم من رابيد بوخارست. 


MISS 3