نجوم الغد

إدوين علم نجمٌ صغير يسطع في سماء قطر

02 : 00

إدوين جواد علم (٩ سنوات) موهبة لبنانية لافتة تبشّر بمستقبل واعد ومشرق في لعبة كرة القدم، ونجمٌ صغير بدأ يسطع نجمه في سماء قطر حيث يعيش هناك تحت كنف والدَيه، فهو يملك موهبة فريدة ومهارات فنية عالية في مركز حراسة المرمى، حتى صار مهاجمو الفريق الخصم يخشونه ويحسبون له حساباً، وقد نال أداؤه العالي إعجاب بعض الأكاديميات والأندية القطرية التي أبدت إهتمامها بضمّه الى صفوفها على رغم صغر سنّه.

شارك إدوين في العديد من البطولات الرسمية والودّية ضمن الفئات العمرية مع أكاديمية "برو سبورتس قطر"، حيث تميّز بلعبه ونظرته الثاقبة تحت الخشبات الثلاث وجرأته في صدّ الركلات الصعبة، ومن بينها ركلات "الجزاء"، ما دفع المنظمين لإختياره كأفضل حارس مرمى عدّة مرّات.

يعود الفضل الكبير بوصوله الى مستواه الحالي الى مالكَي أكاديمية "برو سبورتس قطر" فادي أبي المنى ولويس مراد اللذين يعملان بجهد لصقل مهاراته وتطوير مستواه الفني والبدني.

يشجّعُ إدوين فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ويطمحُ في أن يصبح يوماً ما مثل حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا مثاله الأعلى، والذي يعتبره أحد أفضل الحرّاس في العالم.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.