تن هاغ ينتقد رونالدو

02 : 00

كريستيانو خلال المباراة (أ ف ب)

اعتبر الهولندي إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، أن مغادرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ولاعبين آخرين ملعب "أولد ترافورد" قبل نهاية المباراة الودية ضد رايو فاليكانو الإسباني "غير مقبولة".

بعدما خسر ضد أتلتيكو مدريد الإسباني صفر-1 في أوسلو السبت الماضي، اختتم مانشستر يونايتد الفترة الاستعدادية للموسم بالتعادل 1-1 مع فاليكانو على ملعب "أولد ترافورد".

وشارك رونالدو في الشوط الأول من المباراة في أول ظهور له منذ نهاية الموسم الماضي، بعدما غاب عن الجولة التحضيرية في تايلاند وأستراليا "لأسباب عائلية". وشوهد اللاعب الراغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد يغادر أرض الملعب مع مواطنه ديوغو دالو قبل نهاية المباراة.

لم يتحدث تن هاغ مع الإعلام بعد المباراة، لكنه أعرب أمس عن امتعاضه مما حدث خلال اللقاء، وقال في هذا الصدد منتقداً، إن "كثيرين، بمن فيهم رونالدو، غادروا إلى منازلهم. هذا أمر غير مقبول للجميع". وتابع: "أقول لهم إن ذلك غير مقبول، إننا فريق، مجموعة واحدة وأنه عليكم أن تبقوا حتى النهاية". وسيتولّى تن هاغ مهمته الرسمية الأولى في المرحلة الافتتاحية من الدوري الانكليزي الممتاز الأحد ضد ضيفه برايتون.


MISS 3