بطولة لبنان في المبارزة - المرحلة الثانية

02 : 00

من حفل تتويج إحدى الفئات

نظّم الاتحاد اللبناني للمبارزة المرحلة الثانية والأخيرة من بطولة لبنان لسلاح سيف المبارزة للعام 2022 في نادي المون لاسال عين سعادة بمشاركة أندية الجيش اللبناني، التعاضد، البرج عينطورة، سبورتنغ هاي، القلب الأقدس والمون لاسال المضيف، وجاءت النتائج الفنية كالآتي:

فئة سيف المبارزة إناث (17 سنة وما دون): أحرزت ذكية شريم (المون لاسال) اللقب بفوزها على ميا منيمنه (البرج) في المباراة النهائية.

فئة سيف المبارزة ذكور (17 سنة وما دون): أحرز هادي دكاش (البرج) اللقب بفوزه على كريستيان بو خليل (المون لا سال) في المباراة النهائية.

فئة سيف المبارزة إناث للفئة العامة: أحرزت ريتا ابو جودة (التعاضد) اللقب بفوزها على ماري جو ابو جودة (البرج) في المباراة النهائية.

فئة سيف المبارزة ذكور للفئة العامة: أحرز هادي دكاش (البرج) اللقب بفوزه على زياد الجلبوط (الجيش) في المباراة النهائية.

فئة سيف المبارزة إناث للفرق للفئة العامة: أحرز فريق نادي المون لاسال المؤلف من ناي سلامة، ذكية شريم، اليسا شريم وآيا شقير اللقب بفوزه في المباراة النهائية على فريق نادي البرج عينطورة "ب" المؤلف من لين داوود، فاليري الخوري، كلوي ديب وماريلي أبي أنطون.

فئة سيف المبارزة ذكور للفرق للفئة العامة: أحرز فريق نادي البرج عينطورة "أ" المؤلف من انطوان الشويري، مارك الراعي، ماثيو عجاقا وهادي دكاش اللقب بفوزه في المباراة النهائية على فريق نادي المون لا سال "ب" المؤلف من جايمس راضي، كارل بو خليل، أنطوني باسيل وكريستيان بو خليل.

وفي ختام المنافسات، وزّع رئيس الاتحاد جهاد سلامة ورئيس الشرف زياد الشويري وأعضاء الاتحاد الكؤوس والميداليات والشهادات التقديرية على الفائزين والفائزات.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.