مبابي يغيب عن سان جرمان

02 : 00

يبدأ باريس سان جرمان اليوم حملة الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم ضد مضيفه كليرمون من دون نجمه كيليان مبابي، بسبب إصابة في العضلة المقربة وفق ما أفاد النادي الباريسي.

وقال سان جرمان في بيان إن مبابي "الذي يعاني في العضلة المقربة، سيبقى تحت الرعاية في مركز التمارين. سيتم تقييم الوضع في غضون 72 ساعة".

وسبق لمبابي، الذي قرر تمديد عقده مع نادي العاصمة عوضاً عن الانتقال الى ريال مدريد الإسباني، أن غاب عن مباراة كأس الأبطال التي تجمع سنوياً بين بطلي الدوري والكأس والتي فاز بها سان جرمان على نانت 4-صفر الأحد، بسبب الإيقاف.

ويخوض سان جرمان الموسم بقيادة مدرب جديد هو كريستوف غالتييه، الذي خلف الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو المقال من منصبه، على رغم نجاحه في قيادة الفريق لاستعادة لقب الدوري من ليل.

ويبقى مبابي حجر الزاوية في تركيبة سان جرمان والصفقة الأهم التي عقدها هذا الصيف من خلال نجاحه في التصدي لمحاولات ريال مدريد، وبالتالي ضمان بقائه حتى العام 2025.

ووعد غالتييه، الذي فرض خلال المباريات التحضيرية أسلوبه مع ثلاثة مدافعين (3-4-1-2)، أنه "سنستمر في العمل بإيقاع وشدة، وتصحيح الأخطاء".

وعمد غالتييه إلى تدعيم صفوف فريقه في خط الوسط من خلال ضمّ البرتغاليين ريناتو سانشيز من ليل وفيتينيا من بورتو، بالإضافة الى التعاقد مع المدافع الدولي نوردي موكييلي من لايبزيغ الالماني والمهاجم هوغو ايكيتيكي من ريمس. 


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.