جيمس فرانكو في دور فيدل كاسترو

02 : 00

يؤدي الممثل الأميركي جيمس فرانكو دور فيدل كاسترو في فيلم "Alina Of Cuba" المستقل الذي يتمحور على "الإبنة المتمردة" للزعيم الكوبي الراحل. وقال المنتج جون مارتينيز أوفيلان إنّ "المخرج كان يريد إسناد الدور إلى ممثل يشبه فيدل كاسترو جسدياً ويتمتع بجاذبية شخصية"، موضحاً أنه "قرر في نهاية المطاف عرض الدور على جيمس فرانكو بعدما درس إمكان اختيار واحد من ذوي أصول أميركية لاتينية أو إيبيرية". وستكون المشاركة في هذا الفيلم الثانية لفرانكو البالغ 44 عاماً منذ اتهامه بسلوك غير مناسب وبالتحرش الجنسي عام 2018. وادعت اربع طالبات سابقات في مدرسة التمثيل التي اسسها جيمس فرانكو انه استغلّهنّ جنسياً خلال مشاهد عري.

ويتولى ميغيل بارديم قريب الممثل الاسباني خافيير بارديم إخراج "'Alina Of Cuba'". وافاد أوفيلان بأن الفيلم سيصوّر في كولومبيا اعتباراً من 15 آب. وتؤدي آنا فيلافينييه دور ألينا فرنانديز، وهي ابنة كاسترو وناتاليا ريفويلتا كلوز، التي أُسنِد دورها إلى الأرجنتينية ميا مايسترو. وتعيش ألينا فرنانديز البالغة 66 عاماً في المنفى منذ تسعينات القرن العشرين، وتقيم في ميامي. وألّفت فرنانديز المعارضة للثورة الكوبية كتاباً عن سيرتها الذاتية بعنوان "ابنة كاسترو: مذكرات منفية عن كوبا". 


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.