النّائب اللبنانيّ الكنديّ أبو لطيف زار أبي المنى

18 : 34

زار النّائب في البرلمان الكنديّ في مدينة أدمنتون مقاطعة ألبرتا اللبنانيّ الأصل، زياد أبو لطيف، المركز الصحّيّ في عاليه التّابع للمجلس المذهبيّ لطائفة المُوحدين الدُّروز (اللّجنة الاجتماعيّة)، في إطار جولاتِه على عددٍ من المراكز والمؤسسات الإنسانيّة خلال زيارته لبنان.


ورافقه في الزّيارة، شقيقه مدير ثانوية حرمون الرسميّة علي أبو لطيف، حيثُ كان في استقباله رئيسة اللّجنة الاجتماعيّة المحاميّة غادة جنبلاط وعضو المجلس المذهبيّ النّقابي أكرم عربي الذي لفت إلى أنّ "زيارةَ النّائب أبو لطيف، ابن بلدة عيحا في قضاء راشيا، تأتي من ضمن جولةٍ على المراكز والمؤسّسات لنقل حاجاتها إلى الجالية اللبنانيّة في الاغتراب، وتحديداً في كندا، وخصوصاً في ظلّ هذه الظروف الصّعبة التي يمرُّ بها لبنان".


وزار أبو لطيف، شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز سامي أبي المنى، وأطلعه على مبادرة اللّجنة الاجتماعيّة والجمعيّات النسائيّة (سند) في الجبل، لاحتضان كلّ شرائح المجتمع التوحيديّ المحتاجة لمدّ يد العون، واضعاً إمكاناته وعلاقته الخارجيّة في دعم هذا المشروع.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.