"النخبة": الأنصار يُعادل التضامن والساحل يهزم البرج

02 : 00

من مباراة الساحل والبرج في جونيه

إختتمت أمس المرحلة الثالثة من مسابقة كأس "النخبة" لكرة القدم لموسم 2022، فرافق شباب الساحل فريق العهد بطل لبنان الى الدور نصف النهائي بتغلبه على البرج (2-1) على ملعب بلدية جونيه. بهذه النتيجة تصدر العهد المجموعة الأولى برصيد ستّ نقاط، وحل الساحل ثانياً بثلاث نقاط، والبرج ثالثاً من دون نقاط. سجّل للفائز محمد حيدر (33) وحسين خليفة (97)، وللخاسر محمد صادق (88).

التضامن- الأنصار

وفي المجموعة الثانية، قلبَ الانصار تخلفه أمام التضامن صور من (0-2) الى تعادل ثمين (2-2) على ملعب بلدية بحمدون. وتصدر "الأخضر" المجموعة بأربع نقاط وبفارق الأهداف عن خصمه الجنوبي الذي حلّ ثانياً بأربع نقاط، ثمّ النجمة ثالثاً من دون نقاط. وأحرز عدنان ملحم (16) وكريم منصور من ركلة جزاء (32) هدفي التضامن، وكريم درويش (80) وخالد العلي في الوقت بدل الضائع هدفي الأنصار. بهاتين النتيجتين، سيلعب العهد متصدّر المجموعة الأولى مع التضامن صور ثاني المجموعة الثانية، والأنصار متصدّر المجموعة الثانية مع شباب الساحل ثاني المجموعة الاولى.

كأس "التحدّي"

على صعيد آخر، تختتم بعد ظهر اليوم المرحلة الثالثة لمسابقة كأس "التحدي"، ففي المجموعة الأولى يلعب الحكمة الذي ضمن تأهله الى الدور الثاني مع الشباب الغازية على ملعب بحمدون البلدي الساعة الرابعة، أما في المجموعة الثانية فيلعب طرابلس الرياضي مع الصفاء على ملعب جونيه البلدي الساعة الخامسة. وكان الإخاء الأهلي عاليه ضمن تأهله أيضاً الى الدور التالي.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.