ليث صدّيق ورحلة فنيّة فريدة في Steps

02 : 00

أطلق المؤلّف الموسيقيّ وعازف الكمان ليث صدّيق ألبومه الأوّل بعنوان "Steps" والذي يضم 6 معزوفات موسيقيّة، وهو من تأليف ليث صدّيق وVasilis Kostas، وقد قام بعمليّة الماسترينغ Shayan Fathi، بالتعاون مع شركة Universal Music MENA.

يعتبر ألبومه الجديد مُنوّعاً لناحية الموسيقى التي تشمل أنماطاً مُختلفة ومزيجاً من الموسيقى العربيّة الشرقيّة والموسيقى اليونانيّة وحتّى الجاز وغيرها، وقال ليث عنه: "هو رحلة فنيّة فريدة إلى عالم موسيقيّ جديد وغير مألوف، تجتمع فيه آلتان موسيقيّتان تجعل المُستمع يشعر وكأنّه أمام فرقةٍ موسيقيّةٍ كبيرة وينتابه الفضول لاستكشاف مزيج موسيقي مُختلف يغوص من خلاله في ثقافات فنيّة غنيّة وجديدة".

وتابع قائلاً: "أردت وصديقي الموسيقيّ Vasilis Kostas أن نؤلّف موسيقى تُحاكي تجاربنا الشخصيّة. ولا شكّ أنّ كلّ معزوفة في الألبوم مُميّزة بالنسبة لنا ولها قصّتها وخصوصيّتها، فمنها ما يُجسّد رحلة البحث عن الأمل ومنها ما هو بمثابة هديّة لابنتي وفي الوقت نفسه تحيّة لموسيقيّ أسطوريّ... لكنّ "Dark Light" هي المُفضّلة لدينا كونها تُعرّف عنّا كديو موسيقيّ وهي من المعزوفات الأولى التي قدّمناها سويّاً وتتناول فكرة البحث عن النور في الظلام".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.