إمرأة أثارت خوف ركّاب طائرة: أحملُ مُتفجّرات

14 : 30

أحدثت امرأةٌ حالاً من الرُّعب لدى ركّاب طائرةٍ بُعَيد إقلاعها من جزيرة قبرص، فيما تمكّن أحدُ الرّكّاب من طرحها أرضاً وتقييدها، ريثما هبطت الطائرة اضطراريّاً.


وقالت صحيفة "ميرور" البريطانيَّة، التي أوردت النبأ، الأحد، إنَّ الحادثةَ وقعت الخميس الماضي، بعدما أقلعت طائرةٌ تابعةٌ لشركة "جيت 2"، البريطانيَّة منخفضة التكاليف، من مدينة لارنكا القبرصيَّة إلى مدينة مانشستر البريطانيَّة.


وركزت الصحيفة على الراكب، الذي تمكَّن من تقييد حركةِ امرأةٍ، إدَّعت أنَّها كانت تحملُ متفجراتٍ في ملابسها، ووصفته بـ"البطل".


وبدأت القصة، بعيد إقلاع الطائرة بقليل، عندما وقفت امرأةٌ في ممرّ الطائرة وزعمت أنّها تحملُ مُتفجّراتٍ، وحاولت اقتحامَ قمرة القيادة مرَّتَين.


وسألت المرأة أطفالها الذين كانوا معها إذا كانوا مُستعدّين للموت، وزعمت أنّ والدَيْها كانا عضوَين في تنظيم داعش الإرهابيّ، لإثارة الذعر لدى الرّكاب.


وبعدما هبطت الطّائرة في مطار العاصمة الفرنسيّة، صعدت عناصرُ الشّرطة إلى الطّائرة وألقت القبضَ على المرأة.


ولم يتَّضح إذا كان تهديدُ المراة كاذباً أم لا، ولم تظهر أي معلوماتٍ عنها، لكنَّ شركة "جيت 2" أكَّدت أنه جرى تحويلُ الطَّائرة المنطلقة من لارنكا إلى مانشستر ثمّ باريس، من أجل إخراج الراكبة.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.