ويليان يفسخ عقده مع كورينثيانز

02 : 00

فسخ البرازيلي الدولي ويليان عقده مع نادي كورينثيانز، بعدما كشف لاعب تشلسي الإنكليزي السابق عن تعرّضه لتهديدات متكررة بالقتل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال دويليو مونتيرو ألفيش رئيس كورينثيانز: «طلب منا ويليان إنهاء عقده. إنه لأمر مخزٍ، كنا نرغب في إبقائه هنا لفترة أطول، لكن للبقاء هنا يجب أن يكون اللاعب سعيداً».

ووفقاً لوسائل إعلام محلية، من الممكن أن يعود ويليان (34 عاماً) الى الدوري الانكليزي عبر بوابة فولهام.

وانضم ويليان العام الماضي إلى كورينثيانز الذي سبق له أن دافع عن ألوانه موسم 2006-2007، بعقد يمتد حتى كانون الاول 2023.

وكشف ويليان أنه ترك كورينثيانز لأسباب شخصية، وتحديداً بسبب تهديدات طالته من مشجعين على مواقع التواصل الاجتماعي، واستهدف بعضها أطفاله.

وقال ويليان: «التهديدات لم تتوقف أبداً. في كل مرة يخسر فيها كورينثيانز أو يلعب بشكل سيئ، تتلقى عائلتي تهديدات وإهانات على مواقع التواصل الاجتماعي. تم استهداف زوجتي وبناتي، وبعد ذلك والدي وشقيقتي».

ويأتي الانفصال بين الجانبين بعد ثلاثة أيام من إقصاء كورينثيانز أمام مواطنه فلامنغو في ربع نهائي كأس ليبرتادوريس، وهي المسابقة القارية الأبرز في أميركا الجنوبية.

ولعب ويليان 15 موسماً في أوروبا، من بينها سبعة مواسم في تشلسي، حيث فاز بلقب «بريميرليغ» مرتين (2015 و2017) والدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» (2019).

وكانت له محطات أخرى أيضاً مع شاختار الأوكراني (2007-2013)، ومع أرســـنال الانكليزي (2020-2021) قبل أن يعود إلى كورينثيانز.

MISS 3