مينيزيس مدرّباً لكورينثيانز

02 : 00

أعلن نادي كورينثيانز البرازيلي لكرة القدم تعاقده مع المدرب مانو مينيزيس، في ثالث مغامرة له مع الفريق، بدلاً من فاندرلي لوكسمبورغو المقال من منصبه غداة التعادل السلبي أمام فورتاليزا في نصف نهائي مسابقة «سود أميركانا».

ووقّع مينيزيس عقداً حتى نهاية العام 2025، على أن يستهلّ مهامه مع فريقه القديم-الجديد الذي أشرف عليه بداية بين 2008 و2010 وثم في العام 2014، خلال «دربي» باوليستا أمام ساو باولو على ملعب مورومبي في الدوري اليوم.

وهي التجربة الثالثة لمينيزيس مع كورينثيانز، الذي يعاني من ضائقة مالية منذ سنوات ولم ينجح في الفوز بلقب كبير منذ العام 2017، حين ظفر بلقبه السابع في الدوري البرازيلي.

ويواجه مينيزيس، الذي أقيل من تدريب إنترناسيونال بورتو أليغري في تموز الماضي، تحدّي الفوز بأول لقب في مسابقة «سود أميركانا» والحؤول دون هبوط نادي باوليستا، الأكثر نجاحاً في البرازيل، إلى الدرجة الثانية.

وتعادل كورينثيانز على أرضه أمام مواطنه فورتاليزا 1-1 الثلاثاء في ذهاب نصف النهائي، وستقام مباراة الإياب الثلاثاء المقبل.

ويحتل كورينثيانز، ثاني أكثر الفرق شعبية في البرازيل خلف فلامنغو، المركز 11 في الدوري برصيد 30 نقطة، متقدّماً بفارق 5 نقاط فقط عن منطقة الهبوط قبل 14 مباراة على نهاية المنافسات. 


MISS 3