بري التقى نقيب الأطباء ووزير التنمية الدولية الكندي

14 : 23

إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة نقيب الأطباء في لبنان الدكتور يوسف بخاش على رأس وفد من مجلس النقابة.


الوفد عرض لرئيس المجلس الواقع الاستشفائي ومطالب الأطباء وبعد اللقاء قال بخاش: "لقد جئنا اليوم كنقابة اطباء لبنان في بيروت لزيارة شكر لدولة الرئيس نبيه بري على دعمه والوقوف الى جانب نقابة الاطباء وخاصةً الى جانب صندوق التقاعد ومساعدتنا على إقرار رفع الإيرادات والموارد بهذا الصندوق الذي كان مهددا بالعجز على غرار كل الصناديق في الدولة والمؤسسات. فصندوق التعاقد يؤمن المعاش التقاعدي للطبيب اللبناني المتقاعد الذي كرس حياته لخدمة الانسان والوطن والمواطن فاصدار هذا القرار قد يساعدنا كنقابة اطباء ان نرفع المعاش التقاعدي للطبيب حتى يعيش بكرامة في ظل هذه الازمة التي نمر بها".


وأضاف : "أخذنا وعداً من بري للمضي بدعمه والوقوف الى جانب النقابة والعمل مع مؤسسة الجمارك ووزارتي الصحة والمالية حتى تتمكن النقابة من تحصيل الرسوم التي هي مشرعة لها بالقانون على كل التجهيزات والمعدات التي تدخل الاراضي اللبنانية".


الرئيس بري استقبل أيضاً وزير التنمية الدولية الكندي هارجيت ساجان والوفد المرافق بحضور سفيرة كندا لدى لبنان السيدة شانتال شاستناي حيث جرى عرض للاوضاع العامة وبحث العلاقات الثنائية بين البلدين.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.