جيف بيزوس يحضر العرض الأول لـ The lord of the rings

02 : 00

شَهدت لوس أنجليس العرض الأوّل لمسلسل "The rings of power"، أحدث أعمال سلسلة "سيّد الخواتم" (The lord of the rings)، بحضور جيف بيزوس رئيس مجموعة "أمازون" المُنتِجة لهذا العمل الذي وُصف بأنه الأغلى في التاريخ مع ميزانية إنتاجٍ بلغَتْ مليار دولار.

هذا المسلسل الذي ينطلق عرضه في الثاني من أيلول المُقبل على منصّة "أمازون"، أثار اهتماماً كبيراً لدى بيزوس، مُؤسِّس المجموعة العملاقة في مجال التجارة الإلكترونية التي خاضت غمار خدمات البثّ التدفّقي.

وبدأ العمل على هذا الاقتباس الطموح المُستوحى من عالم "سيد الخواتم" الذي أنشأه الكاتب جي آر آر تولكين في رواياته، عندما اشترت "أمازون برايم" حقوقه في مقابل 250 مليون دولار، قبل حوالى خمس سنواتٍ. وتُخطّط "أمازون" لطرح المسلسل على خمسة مواسمٍ، يستمرّ كلٌّ منها عشر ساعاتٍ.

وقد انضمّ جيف بيزوس إلى نجوم ومنتجي المسلسل في استوديوات كولفر في لوس أنجليس، حيث عُرضت أوّل حلقتَين قبل عرضٍ ضوئيٍّ كبيرٍ استُخدمت فيه عشرات المسيّرات المُضاءة.

وتدور أحداث "The rings of power" قبل 4 آلاف عامٍ من ثُلاثيّة الأفلام التي أَخْرَجها بيتر جاكسون والكتب الأصليّة، خلال "العصر الثاني"، وهي فترةٌ تاريخيةٌ خياليةٌ اخترعها تولكين وقدّم عنها تفاصيل قليلةً نسبياً.

ويؤدّي كلّ من مورفيد كلارك وروبرت أرامايو دَوْرَيْ إلروند وغالادرييل في عمرٍ أَصْغرَ بكثيرٍ، وهُما من الشخصيّات المألوفة لمُحبّي السلسلة. 


MISS 3