الأمير وليام يُغادر مع عائلته إلى ويندسور

02 : 00

يعتزم الأمير وليام وزوجته كيت مغادرة وسط لندن للاستقرار في دارةٍ قرب قصر ويندسور حيث تُقيم الملكة إليزابيث الثانية، في خيارٍ لجأ إليه الزوجان من أجل مصلحة أطفالهما بهدف منحهم قدراً أكبر من الحرية وإنطلاقةً طبيعيةً قدر الإمكان في الحياة. وينتقل دوق ودوقة كامبريدج إلى دارة أديلايد كوتاج قرب القصر الواقع على بعد 35 كيلومتراً غرب العاصمة. وفي هذه الدارة، ستكون العائلة قريبةً من الملكة البالغة من العمر 96 عاماً، بينها 70 عاماً من الحكم.

يُذكر أنّ للأمير ثلاثة أطفالٍ، وهم جورج وشارلوت ولويس. وجورج البالغ من العمر تسعة أعوامٍ، هو الثالث في ترتيب خلافة العرش بعد جدّه تشارلز (73 عاماً) ووالده وليام. وسيتمّ تعليمه وشقيقته شارلوت (سبع سنوات) وشقيقه لويس (أربع سنوات) في مدرسةٍ خاصةٍ على أرضٍ تمتدّ على مساحة 21 هكتاراً.

وتقدّم لامبروك، التي تقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة من ويندسور، مدرسةً داخليةً، لكنّ الشقيقين الأكبر سنّاً سُيتابعان الدراسة خلال النهار. وسيدفع الزوجان إيجار الدارة الجديدة وتكاليف التنقّل من أموالهما الشخصيّة، وكذلك الرسوم المدرسية للأطفال الثلاثة، والتي تُقدَّر بنحو 53 ألف جنيه إسترليني (62500 دولار) سنوياً. مع ذلك، سيحتفظ دوق ودوقة كامبريدج، وكلاهما يبلغان من العمر 40 عاماً، بمسكنهما في كنسينغتون، وهو مكان عملٍ ومقرٍّ رسميٍّ شأنه في ذلك شأن قصر باكينغهام للملكة. 


MISS 3