لاقت الصورة التي نشرتها الفنانة نانسي عجرم مع بناتها "إيلا" و"ميلا" و"ليا"، تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين خصوصاً أنّها بدت فيها بزي تنكّري لمناسبة عيد القديسة بربارة.
وعلّقت عجرم على الصورة التي نشرتها على "إنستغرام" قائلةً: "هاشلة بربارة مع بنات الحارة".