بكلماتٍ مُؤثّرة.. أهل الفنّ ينعون جورج الرّاسي

16 : 07

ضجّت مواقع التّواصُل الاجتماعيّ صباح اليوم السبت، بخبر وفاة الفنان جورج الراسي جرّاء تعرّضه لحادث سيرٍ مُروّع على طريق المصنع الدوليّ في منطقة البقاع على الحدود مع سوريا.


وتوالت تعليقات زملائه في الوسط الفنّيّ الذين عبَّروا عن صدمتِهم وحزنهم الشّديد لوفاته، على رأسِهم الفنّان جورج وسوف الذي نعاه في تغريدةٍ له على حسابه عبر "تويتر"، كاتباً، "شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج. الله يصبّر أهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو. خالص التعازي لكل محبّي جورج الراسي". 


وكتب الممثل باسم مغنية : "جورج الراسي ضيعان شبابك. بكرت. عزائي للصديقة نادين الراسي وعائلتها الكريمة. الله يصبركم".

بدوره، علّق النّجم وائل كفوري عبر "تويتر"، كاتباً: "بكّيتنا يا جورج! الله يرحَمك ويرحَم الصبيّة اللي كانت برفقتك والله يصبّر الأهل".

واستذكر الإعلاميّ ومقدم البرامج وسام بريدي، شقيقيه الراحل عصام بريدي، الذي توفي جرّاء تعرُّضه لحادث سير عام 2015، كاتباً:

"شو بوجع هالنهار يا جورج، قلبي عم يحترق من الوجع، ١٢ نيسان ٢٠١٥ دبحني واليوم كأني بهيديك النهار راسي رافض يصدق انو اليوم هيك صار ، ما قادر فكر باخواتك وأهلك. المسيح قام الله يرحم روحك. جورج الراسي".

وغرّد مقدّم البرامج والممثّل وسام حنا على حسابه عبر "تويتر"، كاتباً: "شو هالصباح الاسود. ضيعان الشباب".

  

وكتبت الممثّلة سيرين عبد النور عبر "تويتر": بكير يا جورج. شو مرّ هالخبر.. لأي متى بدنا نضل نخسر ارواح شبابنا عطرقاتنا المعتمة. الله يرحمك جورج الراسي ويرحم صديقته لكانت معه ويصبر اهلكن، نادين حبيبتي الله يقويك".

أمّا النّجمة هيفا وهبي، فكتبت: "خبر حزين كتير. الفنان جورج الراسي لروحك السما ولعيلتك التعزية... الله يصبّر قلبك نادين!"

الفنّان جوزف عطية كتب بدوره على حسابه عبر "تويتر": "يأتي كالسّارق ليلاً. هيك الموت بيخطف من دون سابق إنذار.

الله يرحم الصديق جورج الراسي و يصبّر قلب عيلتو، أهلو وأخواتو راشيل وصلاتي معكن وتكون نفسو بالسما".

أمّا النجم ناصيف زيتون فعبّر أيضاً عن حزنه، كاتباً: "خبر حزين وفاة الفنان جورج الراسي. اتقدم بخالص التعازي لعائلة الفنان جورج الراسي والشابة اللي قضوا في الحادث. فليكن ذكرهم مؤبداً".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.