مركز "سرطان الأطفال" يحتفل بشهادات مرضاه الرسمية

02 : 00

نظّم مركز "سرطان الأطفال في لبنان" مساء الأربعاء في قاعة عصام فارس في المركز الطبي للجامعة "الأميركية في بيروت" (AUBMC) احتفال "مسار الفرح" (Path of Joy) التاسع (الأول بعد غياب عامين بسبب جائحة "كوفيد - 19" والظروف التي يشهدها لبنان) برعاية شركة "بيبسيكو"، وُزّعت خلاله الشهادات على 16 تلميذاً ممّن يتابعون أو أنهوا علاجهم في المركز، نجحوا في امتحانات الشهادة المتوسطة (البريفيه) والثانوية العامة (البكالوريا) لسنة 2022.

وحضر الإحتفال وزير التربية والتعليم العالي القاضي عبّاس الحلبي، ورئيس الجامعة "الأميركية في بيروت" الدكتور فضلو خوري وممثلو المركز الطبي للجامعة الأميركية وبعض الجامعات ورئيس مجلس أمناء المركز ورئيس الهيئة التنفيذية لجمعية مركز "سرطان الأطفال في لبنان" الدكتور سيزار باسيم وأعضاء مجلس أمناء المركز والمديرة العامة للمركز هنا الشعاّر شعيب وعدد من الأطباء في مقدّمهم المدير الطبي الدكتور ميغيل عبود وممثّلة شركة "بيبسيكو" ريم عبد النور المديرة المالية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأعضاء الهيئة التمريضية وفريق عمل مركز سرطان الأطفال في لبنان إضافةً إلى الخرّيجين وذويهم.

وشمل برنامج الاحتفال أغنيات وقصائد ولوحات راقصة وتمثيلية قدّمها أطفال المركز. كذلك أقيم على هامش الإحتفال معرض لرسوم أطفال المركز يعبرون من خلالها عمّا يمرّون به خلال سنين العلاج.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.