الكرة الطائرة تفقد ميشال بو فرحات وأبي رميا ينعيه

10 : 07

بو فرحات بين ولدَيه شادي ولارا

فُجع وسط الكرة الطائرة اللبنانية بوفاة المربّي والمدرّب ميشال بو فرحات رئيس نادي المتين الرياضي، والناشط في الحقل الرياضي لاعباً ومدرّباً وإدارياً منذ عقود عدّة.

ففضلاً عن رئاسته نادي بلدته المتين أعواماً، إرتقى خلالها فريق الرجال للكرة الطائرة إلى مصاف الدرجة الأولى وأحرز فريق السيدات لقب بطولة لبنان، تولّى الراحل تدريب فريق الشبيبة البوشرية وقاده إلى لقب الدرجة الأولى. كما درّب منتخب لبنان للسيدات وفرق الكهرباء زوق مكايل والمركزية جونيه والنجوم حارة صخر والرياضي عمشيت، إضافة إلى مسؤولياته التربوية والرياضية في المدرسة المركزية والنادي المركزي، وفي الجامعة اللبنانية - الفرع الثاني، والاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات ومعهد معلمي التربية الرياضية.

وقد احتفل بالصلاة لراحة نفسه بعد ظهر أمس في كنيسة مار يوحنا المعمدان - المتين، وتقبل التعازي اليوم في صالون الكنيسة من الحادية عشرة قبل الظهر إلى السابعة مساء، وغداً الثلثاء في صالون كنيسة مار الياس الكبرى - إنطلياس من الحادية عشرة قبل الظهر إلى السابعة مساء.

رئيس الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال أبي رميا نعى بو فرحات وعزّى العائلة الرياضية خصوصاً ولدَيه شادي ولارا، مشيراً الى أن غيابه هو خسارة كبيرة للرياضة اللبنانية بشكل عام وللكرة الطائرة بشكل خاص، حيث لعب الراحل دوراً كبيراً في نهضة هذه اللعبة، كما كان رجلاً مندفعاً ومحباً وقريباً من القلب.


MISS 3