رئيسُ الأحرار استقبل وفداً من نوّاب التغيير

19 : 46

إستقبل رئيس حزب الوطنيّين الأحرار النائب كميل شمعون في المقرّ المركزيّ للحزب في السوديكو، وفدَ نوّاب "تكتل التغيير" وضمّ النواب: مارك ضو، نجاة عون صليبا ووضاح صادق، الذين يواصلون جولاتهم على الكتل النيابية لشرح أهداف المبادراة الإنقاذيّة حول استحقاق إنتخاب رئيس الجمهورية المقبل.


وشارك في الإجتماع الأمين العام لحزب الأحرار فرنسوا زعتر، أمين الخارجية إدغار رنو، أمين التربية أنطوان الأسمر وأمين الإعلام بطرس طراف.


وأشارت عون بعد اللقاء إلى أنّ "الزيارة للنائب شمعون هي لإستكمال سلسلة اللقاءات التي تُجريها مع كلّ الكتل النيابية من أجل شرح مبادرة نواب التغيير حول الإستحقاق الرئاسي، الذي نعتبرُه من أولويات المرحلة الراهنة، وتناقشنا وتشاركنا الآراء والمواصفات التي نعتبر أنها تتناسب مع المواصفات التي وضعها حزب الوطنيين الأحرار برئاسة النائب كميل شمعون لشخص الرئيس العتيد للجمهورية، والمحادثات التي أجريناها مع "الأحرار" نعتبرها من الأسس لكي نتقدم إلى الأمام ولانتخاب رئيسٍ للجمهوريّة وعدم حصول فراغٍ في سدّة الرئاسة، فنبدأ بذلك عمليّة الإنقاذ جميعاً".

شمعون

بدوره أثنى النّائب شمعون على "المبادرة الإنقاذيّة التي أطلقها نوّابُ التغيير لأننا بحاجةٍ اليوم كمعارضة لأن ننسجمَ ونتفقَ مع بعضنا البعض حول الإستحقاق الرئاسيّ والمرحلة المقبلة كي يتعافى البلد، ويخرج من أزمته الصعبة ويعود لبنان إلى إزدهاره السابق".


وقال: "نحن مؤتمنون من قبل الذين صوتوا لنا بالإنتخابات الماضية لكي نُحسِّنَ أوضاعهم الصعبة ومستقبلهم، وإن لم نتشاور ونتّفق حول البنود الأساسيّة لتعافي البلد، لن نستطيع أن نتوصل إلى أي شيء، وآمل أن تكون المبادرة الإنقاذيّة لخير ومستقبل البلد".

MISS 3