شيخ العقل عزّى بوفاة المطران الخوري

18 : 13

إستقبل شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ سامي أبي المنى في دار الطّائفة - فردان اليوم الخميس، وفداً من "حزب التّواصُل اللبنانيّ" برئاسة دكتور حسين مشيك، وضمّ: نائب الرّئيس حليم المولى، الأستاذ فيصل أبو مرعي ودكتور طوني مطر، واطّلع من الوفد على "رؤية حزب التّواصُل للخروج من الأزمة الوطنيّة"، كما وجرى البحثُ بعددٍ من القضايا العامَّة.


واستقبل الشّيخ أبي المنى الأمين العام ل"اللقاء التشاوري" المنبثق عن "ملتقى الاديان وشبكة الأمان للسلم الأهليّ" العلاّمة الشيخ حسين أحمد شحادة، الذي نوَّه "بالدَّور الذي يلعبُه شيخ العقل على المستويَين الروحيّ والوطنيّ العام وجولاته المناطقيّة والتواصليّة، لتعزيز التّماسُك الاجتماعيّ والروحيّ، والأثر الإيجابيّ الذي يتركُه ذلك الدور".

شانيه

واستقبل شيخ العقل في دارته في شانيه رئيسَي كلٍّ من لجنتَي وقف آل المصري وآل سعيد، السيدَين أنور المصري ووليم سعيد، والمغترب في كندا يوسف نعمان.


وأجرى الشيخ أبي المنى اتصالاً براعي ابرشية صيدا المارونية المطران مارون العمّار معزياً بوفاة المطران طانيوس الخوري، كما وأوفد بعض المشايخ للتعزية في صيدا، إلى جانب مشايخ "مؤسسة العرفان التوحيدية". 

MISS 3