Don't Worry Darling يتصدّر شبّاك التذاكر الأميركي

02 : 00

تصدّر فيلم "Don't Worry Darling" للمخرجة والممثلة أوليفيا وايلد، إيرادات شباك التذاكر في أميركا الشمالية في نهاية الأسبوع الفائت، مع عائدات بلغت 19,2 مليون دولار. ولم يكن من الواضح ما إذا كانت التقويمات والتقارير الإعلامية السلبية عن خلافات خارج الشاشة، بما في ذلك بين مخرجة العمل والممثلة فلورنس بيو، قد حفزت مبيعات شباك التذاكر أو خففت من زخمها.

لكن في مطلق الأحوال، حقق الفيلم الذي أنتجته شركة "Warner Brothers" انطلاقة جيدة جداً فوق المعدل المعتاد لمثل هذه الأفلام الرومانسية.

وتراجع فيلم "The Woman King" من إنتاج "Sony"، متصدر الأسبوع الماضي، إلى المركز الثاني مع إيرادات بلغت 11,1 مليون دولار، مع انخفاض بنسبة 42 في المئة. وتؤدي في هذا العمل فيولا ديفيس الفائزة بجائزة "أوسكار"، دور البطولة في قصة تاريخية عن جيش من المحاربات الأفريقيات.

في المرتبة الثالثة، حل الإصدار الجديد لفيلم "Avatar" الشهير للمخرج جيمس كاميرون. وحقق العمل الذي أنتجته "Twentith Century Fox" إيرادات قاربت عشرة ملايين دولار. وتُعتبر هذه الانطلاقة مقبولة، بما أن الفيلم حقق بداية بطيئة في العام 2009 قبل أن يسجل رقماً قياسياً مطلقاً مع إيرادات بلغت 2,8 مليار دولار في مبيعات التذاكر العالمية. وتأمل الشركة المنتجة بأن يؤدي الإصدار الجديد إلى جذب اهتمام كبير بما يكفي لتعويض الميزانية الضخمة البالغة 250 مليون دولار للتكملة المرتقبة بعنوان "Avatar: The Way of Water"، المقرر طرحها في كانون الأول المقبل.

وحلّ في المركز الرابع فيلم "Barbarian"، محققاً إيرادات بلغت 4,8 ملايين دولار. وفي المرتبة الخامسة كان فيلم "Pearl" العنيف من بطولة ميا غوت، مع إيرادات بلغت 1,9 مليون دولار.


MISS 3