سباحة: 17 ميدالية و4 أرقام جديدة لنادي النجاح في بطولة دولية في دبي

11 : 32

المدرّب صقر مع السبّاحين الثلاثة في دبي

أكّد نادي النجاح - بيروت مرّة جديدة أنه "سندباد" السباحة اللبنانية وحاصد نجاحاتها في الخارج، بعدما أضاف الى سجلّاته الذهبية إنجازاً جديداً في بطولة "هاميلتون" الدولية في إمارة دبي الإماراتية.

ولم تُثنِ الأوضاع الحالية التي يمرّ بها لبنان من مختلف جوانبها وتأثيراتها السلبيّة على التحضيرات، النادي البيروتي من خوض المغامرة الاماراتية ببعثة تألّفت من ثلاثة سبّاحين فقط هم أحمد صفيّة وماجد حجازي ولانا حجازي، برئاسة المدرّب الوطني القدير محمد صقر، فحصدت 17 ميدالية ملوّنة، منها 8 ذهبيات، وتوّجت مشاركتها بـ 4 أرقام قياسية لبنانية جديدة.

وتضاف هذه المحصلة الى ما حققه سبّاحو وسبّاحات النجاح في مشاركتهم الشهر الماضي في بطولة "كأس الخريف" الدولية في الدوحة (قطر)، حيث كانت غلّتهم 105 ميداليات و12 رقماً جديداً، ما يعني أنهم حققوا في بطولتين دوليتين ما يعجز عن تحقيقه كبار الأندية العالمية، بمجموع 122 ميدالية و16 رقماً جديداً.

ونال أحمد صفيّة 5 ذهبيات وفضيتين وبرونزية واحدة، ولانا حجازي 3 ذهبيات و4 فضيات وبرونزية، وماجد حجازي فضية واحدة.

أما الأرقام القياسية الجديدة فكانت جميعها من حصّة صفيّة، وجاءت كالتالي:

- 50 م حرّة: المركز الأول بـ 26.34 ثانية (الرقم السابق 26.84 ث للسباح نفسه).

- 50 م صدراً: المركز الثاني بـ 33.29 ثانية (السابق 33.63 ث. لرامي غزيري).

- 50 م ظهراً: المركز الأول بـ29.87 ثانية (السابق 29.96 ث. لرامي غزيري).

- 200 م حرة: المركز الأول بـ 2.09.04 دقيقتين (السابق 2.12.77 د. للسباح نفسه).

وأشاد المدرّب صقر بسبّاحيه الذين فرضوا أنفسهم بين الكبار، وبمناقبيتهم والتزامهم، على رغم المشقات التي تكبّدوها لإجراء التمارين، وشكر اللجنة الادارية للنادي برئاسة محمد شاكر، لرعايتها الأبطال، معتبراً أنّ النجاح استمرارية، واعداً بالمزيد من النجاحات، فيما هنّأ شاكر سبّاحي النادي على ما حققوه، مشيداً بالمدرّب صقر وبما يقدّمه للنادي من نتائج مميزة وضعته بين كبار الأندية العالمية.