بري وقّع مشروع موازنة 2022 وأحاله الى رئاسة مجلس الوزراء

13 : 16

وقّع رئيس مجلس النواب نبيه بري مشروع موازنة عام 2022 وأحاله الى رئاسة مجلس الوزراء.


على صعيد آخر ،استقبل الرئيس نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، عضو كتلة "التجدد" النيابية النائب أديب عبد المسيح حيث جرى عرض للأوضاع العامة ولشؤون تشريعية وإنمائية عائدة لمنطقة الكورة.


وبحث رئيس المجلس أيضاً مع النائب وضاح الصادق، في آخر المستجدات والشؤون التشريعية.


الرئيس بري استقبل أيضاً رئيس لجنة الدفاع والداخلية والبلديات النائب جهاد الصمد حيث جرى عرض لتطورات الأوضاع العامة والمستجدات السياسية إضافة الى شؤون تشريعية.

وبعد الظهر التقى رئيس المجلس النائب السابق ناصر قنديل.





من جهة أخرى، اعلنت سفارة باكستان في بيان، ان السفير سلمان أطهر زار الرئيس بري وأوجز له عن الفيضانات الأخيرة في باكستان والتي "أدت إلى نزوح جماعي وكارثة في البلاد".


وقدم رئيس مجلس النواب تعازيه لحكومة وشعب باكستان في الخسائر في الأرواح والممتلكات في أعقاب الفيضانات الأخيرة.




كما ناقش الجانبان خلال الاجتماع سبل تعزيز التعاون البرلماني، وأعربا عن "أملهما في التوصل قريباً إلى صيغة نهائية لمشروع مذكرة التفاهم بشأن التعاون البرلماني بين البرلمان اللبناني والجمعية الوطنية الباكستانية.

وبالإشارة إلى الدعوة التي وجهها رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية الدكتور رجا برويزأشرف إلى الرئيس بري، أمل السفير اطهر في" زيارة رئيس مجلس النواب باكستان في أقرب وقت يناسبه". 

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.