"الروح القدس" تكرّم "ميّاس" بمنحة باسمها

02 : 00

حلّت فرقة "ميّاس" مكرّمةً في جامعة "الروح القدس- الكسليك" بعد الإنجاز العالمي الذي حقّقته، اذ نظّم مكتب شؤون الطلاب احتفالاً لاستقبال أعضاء الفرقة ومن بينهم 6 من طالبات الجامعة وخرّيجيها، وهنّ: دونا اسطفان، جنى عبيد، ليليا شاهين، كريستال فخري، ربيكا أشقر وكريستينا بو واكد.

وتقديراً لهذا الإنجاز العالمي وتشجيعاً للشباب اللبناني، قامت الجامعة بخطوة لافتة وداعمة، من خلال إطلاقها "منحة ميّاس للمواهب"، تستهدف الطلاب الموهوبين في الرقص والمنتمين إلى برنامج المواهب في الجامعة سامحةً لهم بالاستفادة من حسم على الرسوم التعليمية والمساهمة في تطوير مهاراتهم الشخصية. وعلى وقع عرض موسيقي حماسي قدّمته فرقة "Music Beats Entertainment"، استقبلت نائبة رئيس الجامعة المفوّضة لشؤون الطلاب الدكتورة سيلين بعقليني ومديرة المكتب بيغي معلوف وفريق العمل فتيات "ميّاس"، بمشاركة جمع من طلاب الجامعة الذين حضروا بكثافة للتعبير عن فخرهم بما حقّقته زميلاتهم، مظهرين لهن دعمهم الدائم لتحقيق المزيد من النجاحات المستقبلية. واختُتم الاحتفال بتوزيع إفادات التميّز على طالبات الجامعة الست ودروع تقديرية للفرقة.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.