جمعيّة عموميّة لاتحاد التزلّج على الثلج

14 : 20

من اليمين: رمّال، زيدان، سلامة، كيروز وخليل

صادقت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج على البيانَين الإداري والمالي بالإجماع، خلال الجمعيّة العموميّة السنويّة العاديّة التي انعقدت في مقرّ الاتحاد الكائن على أوتوستراد جونيه. وحضر نائب رئيس اللجنة الاولمبية جورج زيدان ممثلاً اللجنة الأولمبية، ورئيسة دائرة الجمعيات والاتحادات الرياضية في وزارة الشباب والرياضة جوانا رمّال، ورئيس الاتحاد شربل سلامة وأعضاء اللجنة الإدارية، وممثلو 19 نادياً من اصل 25 تشكّل الجمعية العمومية.

بعد النشيد الوطني، قال سلامة: "ككلّ عام نجتمع معاً لتقييم الموسم الفائت ونحدّد أولويات العام المقبل، ولنؤكد مرّة جديدة على مثابرتنا وإصرارنا على دعم ورعاية رياضة التزلج والرياضيين. لقد نفذنا بالكامل روزنامتنا وشاركنا في عدد كبير من المسابقات الرسمية والودية الدولية، وأودّ التذكير انّ المتزلج إدمون سلامة أحرز الميدالية الذهبية في بطولة آسيا للتزلج الألبي للاولاد". أضاف: "على رغم الوضع الصعب الذي يعيشه لبنان وضعنا روزنامة نشاطاتنا للموسم المقبل، وهي روزنامة محلية ودولية مكثفة، كما أشير الى أنه، وبدعم من الاتحاد الدولي للتزلج، قرّرنا تنظيم دورة تدريبية دولية للمدرّبين تحت إشراف مدرّب دولي للسنة الثالثة على التوالي".

ثم تلا أمين عام الاتحاد فريدي كيروز محضر الجمعية العمومية السابقة والبيان الاداري المفصّل وتمّ إقرارهما بالإجماع. كما تلا أمين الصندوق يوسف شامل خليل البيان المالي المفنّد بالأرقام والموازنة المرتقبة للموسم المقبل وجرى التصديق عليهما بالإجماع أيضاً، وبالتالي تبرئة ذمّة اللجنة الإدارية للاتحاد. كما أقرّت روزنامة نشاطات الموسم المقبل.


MISS 3