"عمومية" إتحاد التزلّج تُصادق على البيانَين الإداري والمالي

02 : 00

رئيس وأعضاء اللجنة الإدارية مع مندوبي الأندية

صادقت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج على البيانين الاداري والمالي بالاجماع، خلال الجمعية العمومية العادية السنوية التي انعقدت في النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك.

النشيد الوطني افتتاحاً، فكلمة ترحيبية من رئيس الاتحاد فريدي كيروز معلناً ان النصاب القانوني مؤمّن بحضور 20 نادياً من اصل 24 يحق لها التصويت. كما حضر ممثل عن مدرسة التزلج في الجيش اللبناني.

ثم رحّب كيروز بالحضور، مشيراً الى ان لبنان يعيش وضعاً استثنائياً على كافة الأصعدة، وان الجمعية العمومية هي التي تحاسب اللجنة الادارية على أعمالها، موجّهاً الشكر الى كل من ساهم في انجاح موسم 2020-2021. كما وجّه الشكر الى الوزيرة السابقة للشباب والرياضة فارتينيه اوهانيان والمدير العام زيد خيامي ورئيس مصلحة الرياضة في الوزارة محمد عويدات، متمنياً النجاح للوزير الحالي الدكتور جورج كلاّس في مهامه.

وأضاف كيروز: "لقد جرى تعديل النظام ونال موافقة من وزارة الشباب والرياضة ونشر في الجريدة الرسمية، وأتمنى على الأندية الاطلاع عليه". وكشف عن مساهمة مالية من الاتحاد الدولي للعبة الى نظيره اللبناني بقيمة 60 ألف دولار أميركي، شاكراً الرئيس السابق للاتحاد شربل سلامة لتبرعه بالدين الذي له في ذمّة الاتحاد، مشيراً الى ان لا ديون على الاتحاد حالياً.

وكشف كيروز ان رئيس الاتحاد الدولي سيزور لبنان في شباط المقبل لحضور بطولة آسيا للكبار (رجال وسيدات) التي ستقام في المزار - كفردبيان، وشدّد على حق اتحاد التزلج في تسمية رئيس البعثة الى دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي ستقام في الصين في شباط المقبل كما جرت العادة.

ثم تلا نائب أمين عام الاتحاد ومفوض الاتحاد لدى الاتحادين الآسيوي والدولي يوسف شامل خليل محضر الجمعية العمومية السابقة والبيان الاداري المفصلين وجرى التصديق عليهما بالاجماع. كما تلا امين صندوق الاتحاد ريمون سكر البيان المالي وجرى التصديق عليه بالاجماع ايضاً بعد مناقشته، وبالتالي جرت تبرئة ذمّة اللجنة الادارية للاتحاد. كما تمّ اقرار روزنامة النشاطات المحلية والخارجية لموسم 2021-2022.


MISS 3