رماية: عاقوري بطل المرحلة الثانية من بطولة "التراب" للفئة "أ"

02 : 00

الفائزون الثلاثة الأوائل على منصّة التتويج

أحرز الرامي جورج عاقوري لقب المرحلة الثانية من بطولة لبنان في الرماية على الاطباق من الحفرة الأولمبية للفئة "أ" التي أجريت على حقل نادي الصفرا للرماية والصيد بمشاركة 29 رامياً. ففي الجولتَين نصف النهائية والنهائية أصاب عاقوري 23 طبقاً من أصل 50، فيما حلّ بيار جلخ (رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية ورئيس الاتحاد اللبناني للرماية والصيد) في المركز الثاني بإصابته 21 طبقاً من أصل 50، ووسيم غندور ثالثاً (16 طبقاً من أصل 35)، وأنطوني عفارة رابعاً (9 أطباق من أصل 35).

وكانت مرحلة التصفيات على 125 طبقاً للرماة الثمانية الأوائل أسفرت عن فوز كلّ من وائل نصار، بيار جلخ، جاد حماده، شانت كالايجيان، وسيم غندور، طوني حكيم، جورج عاقوري وأنطوني صليبا عفارة.

إشارة الى أنه في المرحلة النهائية، يُعطى الرماة أرقاماً من واحد الى أربعة بحسب نتائجهم في المرحلة نصف النهائية، ثمّ تبدأ المباراة ويُستبعد الرامي الرابع بعد الرماية على 15 طبقاً، ومن ثمّ يُستبعد الرامي صاحب المركز الثالث الذي نال أقلّ نتيجة على 25 طبقاً. ويُكمل الراميان المتبقيان الرمي حتى الطبق الـ35، وعندها تُعلن هوية صاحبَي المركزَين الأول والثاني، وفي حال حصول تعادل بينهما في هذه المرحلة، يتمّ حسمها بجولة التمايز.


MISS 3