جمعية عمومية للاتحاد اللبناني لليخوت برئاسة سالم

19 : 58

التأمت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني لليخوت للعام 2021- 2022 في نادي حالات سايلينغ كلوب، بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للعبة الكومودور ربيع سالم، نائب الرئيس ورئيسة نادي اليوتينغ كارلا شاغوري، أمين العام كريستوفر جبران، أمين الصندوق خيرالله خيرالله، عضو الاتحاد سيلفي حنا، الان مطر ومروان حتي ممثلَي النادي اللبناني لليخوت، جوزيه عبد رئيس نادي حالات سايلينغ، سابا مخلوف من نادي هوليداي مارينا يخت كلوب، كورين شداد اسطفان من النادي اللبناني للسيارات والسياحة ATCL - الكسليك.



في مستهلّ الجلسة، وقف الجميع دقيقة صمت عن روح رئيس الاتحاد السابق الادميرال ادمون شاغوري، ثم كانت كلمة لسالم أكدّ فيها "بأن هدفنا هو بتفعيل اندية الاتحاد، والمثال على ذلك هو النادي اللبناني لليخوت الذي، منذ العام 2004، أصبح له مقرّ ومركز تدريب، بالإضافة لإعادة نادي ATCL الى كنف الاتحاد".


وأضاف: "نحن موجودون اليوم في نادي حالات سايلينغ لنرّد الجميل للبطلة العالمية الراحلة يوتا يومان ووفاءً لها ولناديها، وهي التي نذرت حياتها لقيام هذه الرياضة في بلدها الثاني لبنان، وفي سبيل استمرارها لفترة خمسين سنة متواصلة من خلال تفعيل هذا النادي ودعمه، ونحن مصممون كإتحاد على أن نساعد الجميع بقدر المستطاع".



ثم أذاع الأمين العام جبران برنامج النشاطات السابقة للاتحاد، وكذلك المتبقيّة لهذا العام، وتمتّ المصادقة عليه. كما تلا أمين الصندوق خيرالله البيان المالي وتمتّ المصادقة عليه بالإجماع.



ثمّ شكلّ المجتمعون لجنة تألفت من المدرب الدكتور حتّي وحنا وجبران لوضع برنامج نشاطات الاتحاد للعام 2023، على أن يعلن عنه خلال الجمعية العمومية التي ستعقد في نهاية العام الحالي. 

MISS 3