"بيت الكلّ" يودّع المشاهدين في نهاية العام الحالي

11 : 07

إستضاف الفنان عادل كرم الممثلين نمر بو نصّار، فؤاد يمّين، ستيفاني عطالله، والإعلامية نبيلة عوّاد في حلقة خاصة من برنامجه الأسبوعي "بيت الكل" عبر شاشة الـ"أم تي في".

حلّ نمر بو نصاّر ضيف القسم الأول من الحلقة، ليتحدّث عن الكوميديا التي بصمت حياته، فأصبح أحد رموزها المعاصرين في لبنان، بخاصة أنه ميّز نفسه عن زملائه باختياره للّغة الانكليزية للتعبير، ليؤكّد له كرم أنّ المشاهد يتقبّل الكلمات النابية والانتقادات في الاسكتشات باللغة الانكليزية أكثر من تقبّله لها باللغة العربية، بسبب تعوّد الناس على مشاهدة الأفلام الأميركية.وانضمّت الإعلامية نبيلة عوّاد إلى استديو "بيت الكل" فتحدّثت عن علاقتها بشاشة الـ"أم تي في" التي تطلّ عبرها من خلال النشرة الإخبارية، كما كشفت الظروف التي جعلتها تغادر لبنان وتترك عملها في المحطة. كما تخلّل الحلقة بعض التعليقات الكوميدية من عادل، حيث كشف أنّ لنبيلة شقيقاً اسمه نبيل وشقيقة اسمها نبال، وتحدّى نمر في ترديد جملة "نبيل نبيلة نبال" عدّة مرات من دون الوقوع في الخطأ. ومن ثمّ مازح قائلاً: "انتِ من لبنان او من النيبال؟!" وعرض صورة تذكارية قديمة لنبيلة أثناء عزفها على آلة الطبلة، وتحدّاها بالعزف عليها داخل الاستديو.

وشارك الممثلان فؤاد يمين وستيفاني عطالله بالجلسة، ليكشف كرم أنّ يمين هو مكتشف عباس جعفر وهو من أعطاه فرصة ظهوره الأولى عبر الشاشة. وتحدثت عطالله عن الأعمال الدرامية التي شاركت فيها أخيراً، فضلاً عن خوضها تجربة سينمائية جديدة انتهت من تصويرها في الأيام الماضية.

وقدّم يمين أغنية قام بتأليفها من وحي الإنتفاضة اللبنانية، ليُعرض له بعدها فيلم قصير يعكس واقع الأزمة التي يعيشها لبنان في الفترة الحالية. واعتبر يمّين أنّ الهدف من هذا العمل هو نقل الحقيقة كما هي في قالب اجتماعي مضحك ومبك في آنِ معاً.

واسترجع الضيوف ذكرياتهم مع عيد الميلاد المجيد، متمنّين أن يحمل معه هذا العام السلام والاستقرار والحلّ للأزمة اللبنانية، وختموا الحلقة بمفاجأة عباس جعفر في عيد ميلاده الذي صادف خلال شهر كانون الأول الحالي، فقطعوا معه قالب الحلوى، ليودّع كرم المشاهدين في آخر حلقة من "بيت الكل" للعام 2019 واعداً ايّاهم بحلقات مميزة في العام 2020.


MISS 3