كيف سيستقبل الفنّانون ليلة رأس السنة

13 : 01

أعلن الفنانون اللبنانيون والعرب عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي عن إحيائهم حفلات ليلة رأس السنة في لبنان والبلاد العربية.



         



تستقبل الإمارات الـ 2020 مع مجموعة من الفنانين كنجوى كرم التي ستحيي السهرة في مركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات برأس الخيمة، ونانسي عجرم في ممشى الواجهة البحرية في العاصمة أبو ظبي.



       


يحتفل الأردنيون برأس السنة مع الفنانة ميريام فارس والفنان فارس كرم في فندق الشيراتون في العاصمة عمان. أما الفنان راغب علامة فسيحيي السهرة في فندق «غراند حياة» في العاصمة الأردنية. كما يستقبل الفنان جوزيف عطية ليلة رأس السنة مع محبيه في فندق Dunes Club.


     


لأول مرة في مصر، ستحيي الفنانة الأميركية كاتي بيري ليلة رأس السنة في منطقة أهرامات الجيزة. كما ينتظر المعجبون حفلة الفنان عمرو دياب هذا العام، خصوصاً وأنّه قرر أن يستقبل العام الجديد في مدينة الغردقة وسط جمهوره ومحبيه.




ستقدم الفنانة سيرين عبد النور حفلة في فندق "ريكسوس" بشرم الشيخ، بمشاركة عازفة الكمان حنين العلم.



سيسهر الفنان عاصي الحلاني مع الجمهور المصري، ويستقبل معه العام الجديد في فندق «كونكورد السلام» في القاهرة.




أما الفنان وائل جسار فسيستقبل العام الجديد في فندق «سميراميس إنتركونتيننتال» في القاهرة.



وستحيي الفنانة نيكول سابا حفل رأس السنة في مصر أيضاً، في فندق «كمبنسكي رويال مكسيم بالاس»، في القاهرة الجديدة.



      


لكنّ استقبال العام الجديد سيكون مختلفاً في بيروت هذا العام، إذ تمّ الاعلان عن عدد قليل من الحفلات. ففي «كازينو لبنان» يستقبل الفنانان معين شريف ونانسي نصرالله العام 2020 إلى جانب الإعلامي والكوميدي هشام حداد. ويشهد فندق «كورال بيتش» حفلة يطلّ فيها وديع الشيخ وهادي خليل.



يحيي الفنان آدم حفلة رأس السنة بمطعم وفندق لورويال ضبيه بمشاركة الفنان ناجي الأسطا والكوميدي جنيد زين الدين.



يقوم الفنان وائل كفوري بجولة فنية تشمل عدداً من الولايات الأميركية، حيث سيحيي ليلة رأس السنة مع محبّيه ومعجبيه في ولاية كاليفورنيا.



يحتفل الفنان وليد توفيق باستقبال السنة الجديدة 2020 في فندق "ميريت رويا" في قبرص.



يستقبل الفنان مروان خوري السنة الجديدة في فندق «غراند جواهر» في اسطنبول في تركيا.



    



لكن، قرّر بعض الفنانين عدم الغناء ليلة رأس السنة. كالفنانة نوال الزغبي التي كشفت منذ أسبوعين أنها لن تشارك في أي حفلة بسبب الأوضاع التي يمر بها لبنان، والفنانة إليسا التي أعلنت أنها لن تحيي حفلة ليلة رأس السنة.


MISS 3