أولريتش باقٍ مع بايرن حتى 2024

02 : 00

أعلن نادي بايرن ميونيخ متصدّر ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليغا" أمس، عن تمديد عقد حارس الفريق سفن أولريتش حتى العام 2024، ليبقى بالتالي في صفوف العملاق البافاري للموسم المقبل.

وذكر بايرن في بيان عبر موقعه الرسمي، أن أولريتش، الحارس الثاني في الفريق، وقّع على عقد لمدة عام واحد ليبقى مع الفريق البافاري حتى صيف العام 2024، إذ كان من المقرر أن ينتهي عقده في الصيف المقبل، علماً أن أولريتش استفاد بشكل كبير من إصابة الحارس الأول في بايرن مانويل نوير، لكي يدافع عن عرين الفريق.

وكان أولريتش قد انضمّ الى بايرن ميونيخ في العام 2015 قادماً من شتوتغارت، وخلال هذه الفترة، غادر الفريق لينضمّ إلى هامبورغ في العام 2020، لكنه عاد الى بايرن بعد عام واحد.

وقال أولريتش، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد جداً للبقاء في صفوف بايرن ميونيخ، لقد نما التعاون مع الفريق بأكمله خصوصاً مانويل نوير على مرّ السنوات الماضية".

وأضاف: "نحن منسجمون تماماً مع بعضنا البعض وأستمتع حقاً بعملي، هدفي هو الفوز بالمزيد من البطولات، وهذا ما نحن جميعاً هنا من أجله، ولهذا نقدم كل ما لدينا كل يوم".

يشار إلى أن أولريتش خاض 86 مباراة مع بايرن ميونيخ، وفاز الفريق خلال تواجده بلقب الدوري الألماني 6 مرات، وكأس ألمانيا 3 مرات، السوبر الألماني 6 مرات، الى جانب لقب دوري أبطال أوروبا والكأس السوبر الأوروبية مرة واحدة.