جائزتان لـ"شاهد" في BROADCAST PRO

02 : 00

حصدت منصة "شاهد" جائزتَي "أفضل إنتاج لمنصة رقمية خلال العام" (Best OTT Production of The Year) عن مسلسل "منعطف خطر"، و"أفضل تطبيق تقني لعام 2022" (Best 2022 Tech Implementation in OTT)، وذلك في حفل جوائز "برودكاست برو – الشرق الأوسط " (Broadcast Pro – Middle East) التي أقيمت في دبي.

وفي السياق، شكر طارق ابراهيم، مدير قناتَي MBC1 و MBC دراما ومدير المحتوى في "شاهد" منظّمي الحفل على جهودهم، وقال: "يعكس فوزنا المضاعف هذا العام جهود فريق العمل وحرص أعمال شاهد الأصلية على تقديم أفضل تجربة مشاهدة عائلية فريدة للملايين من المشاهدين في كل مكان". وختم: "نعد جمهور شاهد بالاستمرار في تقديم أفضل الإنتاجات الأصلية التي نسعى من خلالها إلى الارتقاء بتجربة المشاهدة العربية إلى أعلى المستويات سواءً لناحية المحتوى الذي يحمل قصص منطقتنا إلى العالم، أو من حيث المستوى الفني والتقني والقدرة على المنافسة عالمياً".

جدير بالذكر أن مسلسل "منعطف خطر" المتوفر بحلقاته الكاملة على باقة VIP من "شاهد"، من بطولة باسل خياط وباسم سمرة، محمد علاء، سلمى أبو ضيف، تامر نبيل، آدم الشرقاوي، وآخرين. وهو من إنتاج Charisma وإخراج السدير مسعود.

وتُعد جوائز "برودكاست برو الشرق الأوسط" إحدى الفعاليات الرائدة في المنطقة لتعزيز التميّز بصناعة الترفيه والبث والأقمار الصناعية.


MISS 3