إلغاء بيع تذاكر جولة تايلور سويفت

02 : 00

أعلن موقع Ticket Master المتخصّص ببيع تذاكر الأحداث الترفيهية، إلغاء عملية البيع العام لبطاقات حفلات جولة تايلور سويفت في الولايات المتحدة، بعد الأعطال الكثيرة التي طالت عملية البيع المُسبَق للتذاكر. وأكّد أنه "بسبب ارتفاع الطلب بشكلٍ كبير وعدم كفاية مخزون التذاكر المتبقّية لتلبية هذا الطلب"، أُلغيت عملية البيع التي كان من المقرر أن تحصل أمس الجمعة.

وأبدى مستخدمون امتعاضهم من هذا القرار، في ظل انتظارهم طويلاً لحجز تذاكر لحضور الحفلات التي وصلت أسعارها إلى آلاف الدولارات. وقال الموقع إنه باع مليونَي تذكرة لنجمة البوب الثلاثاء، وهو رقمٌ قياسي لفنانٍ بيومٍ واحد، مشيراً إلى أنه تلقّى 3.5 مليارات طلب ما تسبّب بحدوث أعطالٍ في نظامه.

أعاد هذا الوضع إشعال الجدل حول هذه الشركة العملاقة في مجال بيع التذاكر والتي تثير استياءً لدى مُحبّي الموسيقى منذ سنوات، خصوصاً بسبب الرسوم الخفية والأسعار المرتفعة. وانتقد مسؤولون أميركيون الاندماج في عام 2010 بين Ticket Master وLive Nation، إذ وصف النائب الديموقراطي ديفيد سيسلين هذه العملية بأنها "احتكارٌ خارج عن السيطرة".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.