وافق الملك السّعوديّ سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على ما اقترحه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بأن يكون يوم غد الأربعاء إجازة لجميع الموظفين في قطاعات الدولة كافة والقطاع الخاصّ وللطلاب في المراحل التعليمية كافة في مناسبة فوز المنتخب السعوديّ على المنتخب الأرجنتينيّ في كأس العالم.